منتدى أهل الخليج
منتدى أهل الخليج
منتدى أهل الخليج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى أهل الخليج

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كشخة شقآآوه
عضو مجتهد
عضو مجتهد
كشخة شقآآوه

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Empty
مُساهمةموضوع: أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}   أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Emptyالجمعة ديسمبر 02, 2011 7:52 pm

انــا لست سوى ... أنثى عنــيده..~

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} 13228259821

أح ــــب... 0000

أعشق ان اكون خارج القانون..الفرفشه .. الحب .. الفرح.. الضحك
التشليخ.. التحشيش... 12345 الحواطة والدوراه... الافكار الغريبه
الفيسات :queen: 222 666 4444 0000 :king:
الهدايا... التصوير .. ميسي ... البارسا.. المانيا ... 555 ...
الضرابه ... \\ الهبال ---
السوالف الي م تخلص 232 ... صديقاتي وجروبهم ف الواتس اب ..
6666 .........

أككــــــرهه ````

الازعاج .. الناس الغثه .. بو 20 وجه .. التفكير السطحي .. يلي يزعل بسرعه ..
النمامين وشلتهم KK ... الحمقى والمغفلين...الدفاشه... البطره .. الحليب
الطفران.. التفاهه... الناس اللزقه.... الي يجاحد بقوه 3434

كلماتي ستكون لمن أحب
سأبعث من هنإآ رسائل للعالم

زووواري الاعزااء..
اعضاء الفوارس...
انا هنا..
بكامل كشختي ..

كشخة شقاااوو
ه..
ذذذذذذ===

كشخة شقآآوه
عضو مجتهد
عضو مجتهد
كشخة شقآآوه

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Empty
مُساهمةموضوع: رد: أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}   أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Emptyالجمعة ديسمبر 02, 2011 7:58 pm

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} 13228259823

أنـــا هنا..لأنني أنا ... كشخة شقآآوه..

تاريخ الميلاد : 7/11/1991 { بهالتاريخ اكبر سنه هه .................... ..)
الهوايات ": تصفح النت,,, الخط العربي..
..
ادرس بجامعة السلطان قابوس 12345 0000
تخصصي اعلام... سنة ثانيه...

اشكر فرووس ... له الفضل لتسجيلي ف المووونتدى الناايس..
وصرت من اوائل الاشخاص بالمنتدى...

555 .. شكرا فروس...

كشخة شقآآوه
عضو مجتهد
عضو مجتهد
كشخة شقآآوه

مُساهمةموضوع: رد: أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}   أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Emptyالجمعة ديسمبر 02, 2011 8:09 pm

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} 13228259822

من عرف إنســــ 0000 ــــانه مثلي...
ينكتـــب حظــهـ سعــيــد.. 222
كشخة شقآآوه
عضو مجتهد
عضو مجتهد
كشخة شقآآوه

مُساهمةموضوع: رد: أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}   أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Emptyالسبت ديسمبر 10, 2011 6:56 pm

Never view your life as something slipping away
otherwise you'll live in fear and shame for countless years
كشخة شقآآوه
عضو مجتهد
عضو مجتهد
كشخة شقآآوه

مُساهمةموضوع: رد: أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}   أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Emptyالسبت ديسمبر 10, 2011 6:59 pm

علمني يا ربي ان احبك فهو
الحب الخالد الذي يبحث عنه
الجاهلون في قلوب بشر
مثلهم

أمــــي

HH امي خطيييره
فارس الليل
المدير العام
المدير العام
فارس الليل

مُساهمةموضوع: هيبه فروس   أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..} Emptyالأحد ديسمبر 18, 2011 3:59 pm

اولا العفو وشكرا على ابداعك لكن الجزء المفقود من صفحتي ليش انتي هنا بكامل شخصيتك وكتبتي هناك انك بتغادري ارجو الدخول
انا فارس الليل
من عمان من ارض الله الواسعه
ارجو المسامح وهذي العباره هزتني وهي
((اذا الله يسامح فمن انته لكي لا تسامح))
مششجع البارسا البرازيل المنتخب الوطني
اكره شي
الطمع البخل الكراهيه
احب الكل مسامحني 0000 ويحبني 0000 II براعي حبي واحب بجماعات --- واسولف كثيير 232 5555 6666 ghghghghg عصبي شوي
حياتي لرسول الله وفي احب الله تعالى لكن جنيت شوي حد ما يحبه فينا asasa اسامح الكل ghf
حياتي لكم
http://m-alhabbi..com

أوص هبـــِِـالي غــيــِِــر.. كبيره من صغـــِِـر سنـــي .. عزيزة من ظهــِِـر رجـــِِــالـ..{ انا هنا..}
صفحة 1 من اصل 1